توفر هذه الخدمة للمستخدم إمكانية تقديم طلب المساعدة، عن طريق استكمال بيانات الطلب ثم الضغط على زر «إرسال» كما هو موضح في النموذج (75)، و التي تشمل:


  1. نوع الطلب: يقوم المستخدم بعملية تحديد نوع طلب المساعدة (مشكلة فنية، أو مراسلة الشؤون الإدارية)
  2. ملاحظة: في حال تم تقديم طلب المساعدة لحدوث مشكلة فنية، سوف يتم متابعة الطلب بواسطة فريق الدعم الفني بدائرة الموارد البشرية، و في حال تم تقديم طلب المساعدة لمراسلة الشؤون الإدارية، سوف يتم متابعة الطلب إلى إدارة/قسم الشؤون الإدارية للدائرة التي يتبع لها المستخدم


  3. تفاصيل الطلب: يقوم المستخدم بعملية إدخال أي ملاحظات إضافية إن وجدت